المهجر
The news is by your side.

ابنة الفنان حمدى أحمد، تؤكد عدم انتحاره

frdkesdldsdd

بكل الأسف والآسي، تحدثت ميريت حمدي أحمد، ابنة الفنان الكبير الراحل حمدى أحمد، لأحد البرامج التليفزيونية لتنفي ما نُسب إليها مؤخرا من تصريحات حول إنتحار والدها الفنان الراحل،

أكدت ميريت، أن التصريحات المتناقلة على لسانها عبر صفحات صحيفة “الوفد” التي تؤكد أن والدها مات منتحرا، ليست حقيقية. وقالت ميريت “أبي مسلماً وموحداً بالله ومات بالمرض وسيظل علامة فى تاريخ الفن فى مصر، ولم أكن أعلم أن هذا ما سيكتب عندما أجريت الحوار، خاصة أني لم ألمح من قريب ولا من بعيد بهذه المسألة”، وكان ذلك حسب مداخلتها الهاتفية لبرنامج “آخر النهار” الذي يقدمه جابر القرموطي. وتابعت “لسنا صحفيين ولا علاقة لنا بالإعلام، وهذه أول مرة أجرى حواراً صحفياً وستكون الأخيرة، ليظل اسم حمدي أحمد كما هو”، يقول الطبيب أيضاً  أنه أصيب يوم الثلاثاء الذي سبق الوفاة  بذبحة صدرية خطيرة والتي تسببت في دخوله العناية المركزة بمستشفى القبة العسكري، إلى وفاته صباح يوم الجمعة.
يذكر أن حمدي أحمد، توفي يوم الجمعة الثامن من يناير 2016، عن عمر يناهز 82 عاما. من مواليد مدينة سوهاج عام 1933، بدأ مشواره الفني بعد تخرجه من معهد الفنون المسرحية عام 1961، شارك في أكثر من 35 مسرحية، و25 فيلم سينمائي، و89 مسلسل تلفزيوني، من أهم أعماله فيلم “القاهرة 30” والذي حصل من خلاله على الجائزة الأولى من جامعة الدول العربية عام 1967، وفيلم “الأرض” وغيرها من الأعمال. شغل منصب مدير المسرح الكوميدي عام 1985، وسياسيا تم انتخابه كعضو مجلس شعب عام 1979. آخر أعماله السينمائية فيلم “صرخه نملة”، وتلفزيونيا مسلسل “من غمضه عين”.

كتب – حسن أحمد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.