المهجر
The news is by your side.

الجانرز يفاوض 3 لاعبين تحسبا لرحيل سانشيز

ذكرت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية، أن إدارة نادى أرسنال تتوقع رحيل أليكسيس سانشيز عن صفوف الفريق الصيف المقبل، حال فشل “الجانرز” فى حصد البطولات هذا الموسم، بالإضافة إلى استمرار الخلاف بين الطرفين على الراتب الأسبوعى، الذى يريد اللاعب أن يتقاضاه نظير الموافقة على التجديد، لذلك وضعت 3 لاعبين ضمن قائمة الصفقات الصيفية المنتظرة حال رحيل اللاعب.

أشارت الصحيفة إلى أن الثلاثة لاعبين، هم ماركو ريوس مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى، وألكسندر لاكازيت مهاجم أولمبيك ليون الفرنسى، وآندريه سيلفا مهاجم بورتو البرتغالى.
وكانت العديد من الأندية الأوروبية دخلت فى مفاوضات مع مهاجم أرسنال من أجل إقناعه بترك الفريق اللندنى، والحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة أبرزها يوفنتوس الإيطالى وبايرن ميونخ الألمانى

من جانبه، أبدى الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال، حزنه على إصابة النجم الإسبانى سانتى كازورلا المستمرة، وذلك بسبب تعرضه لانتكاسة جديدة خلال تدريبات الفريق مؤخرا.

قال فينجر فى تصريحات نشرتها صحيفة “ديلى ستار” الإنجليزية، “أنه أمر محبط للغاية بالنسبة لنا، لأنه فى بداية الموسم كان هو نجم الفريق”، مضيفاً، “انا حزين جدا له، هو رجل يحب كرة القدم، هو لسوء حظه يعانى كثيرا”.

ولم يخض اللاعب الدولى الإسبانى، أى مباراة منذ 19 أكتوبر الماضى، وكان من المتوقع أن يعود لتشكيل الفريق اللندنى فى غضون أسابيع قليلة.
وخاض اللاعب البالغ عمره 32 عامًا، 11 مباراة مع أرسنال هذا الموسم.

اليوم السابع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.