المهجر
The news is by your side.

الزمالك يهدد بتصعيد أزمته إلى «فيفا»

regof

هدد رئيس الزمالك المصري مرتضى منصور بتصعيد أزمة ناديه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في حال رفض الاتحاد المصري إعادة مباراة الزمالك مع مصر المقاصة في الدوري المحلي لعدم

احتساب الحكم الدولي جهاد جريشة ركلة جزاء لناديه.
وخسر النادي «الأبيض» المباراة المؤجلة من المرحلة الخامسة بالدوري المصري بهدف من دون مقابل فتجمد رصيده عند 40 نقطة في المركز الثالث، وله مباراة مؤجلة مع طلائع الجيش، فيما رفع المقاصة رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني.
وشدد منصور على أن الجمعية العمومية المقبلة لناديه ستصوت بالإنسحاب أو البقاء في الدوري المصري، مشيراً إلى أنه يتوقع حضور أكثر من 50 ألف عضو.
وعن تأجيل الاتحاد المصري مباراة ناديه المؤجلة مع طلائع الجيش في الدوري المحلي التي كانت مقررة غداً (الثلثاء) قال رئيس الزمالك: «لم أطلب التأجيل لكنه قرار ذكي لإيجاد مخرج للمأزق الذي يعاني منه الاتحاد بعد أحداث مباراتنا مع المقاصة».
وبرر رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري عامل حسين تأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش بمنح لاعبي الفريق «الأبيض» وقت كافٍ للاستعداد لمواجهة رينجرز النيجيري في 12 من الشهر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.
في سياق متصل، كشف مرتضى منصور عن أنه أعطى تعليمات للاعبي الزمالك بعدم تسديد أية ركلة جزاء في حال تأكدوا أنها ليست صحيحة لتقديم نموذج في الأخلاق والمبادئ التي يتمنى تطبيقها في الملاعب.
من جانب آخر، فرض مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ غرامة مالية على اللاعبين حسام غالي وأحمد فتحي إثر احتكاكهما في التدريبات والذي كاد يصل إلى التشاجر، مشدداً على أن التنافس بين اللاعبين مطلوب، لكن هناك خطوط حمراء تتطلب عقاباً لمن يتجاوزها. ويستعد بطل الدوري المصري لمواجهة بيدفيست الجنوب أفريقي في الـ11 الجاري في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الحياة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.