المهجر
The news is by your side.

الصاعد فينيسيوس على أعتاب ريال مدريد

حسب ما ذكرته صحيفة “أس” الإسبانية اليوم الثلاثاء.
وكشفت الصحيفة الإسبانية أن تجديد تعاقد فينيسيوس مع فلامينغو ومنحه راتبا أكبر بموجب العقد الجديد ليس إلا حيلة من النادي البرازيلي للحصول على مقابل مادي كبير عند بيع اللاعب.
وكان الشرط الجزائي المدرج في تعاقد اللاعب البرازيلي الموهوب يبلغ ثلاثين مليون يورو قبل التجديد، ولكن الصحيفة الإسبانية أكدت أن هذه القيمة سترتفع إلى 45 مليون يورو في العقد الجديد، وهو المبلغ الذي عرضه ريال مدريد للحصول على خدمات فينيسيوس.
وتضمن العقد الجديد بندا يقضي بضرورة وجود النادي البرازيلي في أي تفاوض يجمع بين اللاعب وأي ناد يرغب في ضمه رغم أن كل الدلائل تشير إلى أن انتقال فينيسيوس إلى ريال مدريد بات أمرا محسوما وأنه سوف يرتدي قميص النادي الملكي بدءا من موسم 2018.
وفي وقت سابق، أشارت التقارير إلى أن البرسا مستعد لدفع 32 مليون دولار لضم موهبة ساوباولو الذي يتمتع بمزايا النجوم الكبار، ففينيسيوس سريع في المراوغة، وتمريراته وتسديداته دقيقة ويجري بالكرة بسرعة، ووصف بأنه “لاعب متكامل”.
وتجلت الموهبة البرازيلية الجديدة مع المنتخب تحت 17 عاما عندما سجل فينيسيوس 17 هدفا في 18 مباراة.
وكان برشلونة يعول على نجمه نيمار -الذي يعتبره فينيسيوس قدوته الكروية- في استمالة اللاعب وحثه على الانتقال إلى البرسا لأنه “المكان الأفضل للشهرة والتألق”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.