المهجر
The news is by your side.

ايكاردي أبرز المنضمين لقائمة الأرجنتين واقتراب سامباولي

وديتين في جزيران/يونيو القادم.
وسيعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم غدا الجمعة عن قائمة اللاعبين المنضمين لمنتخب البلاد، رغم عدم وجود مدرب للفريق بشكل رسمي حتى الآن.
ومن المنتظر أن يسافر خورخي سامباولي، مدرب إشبيلية الحالي، إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، الأسبوع المقبل ليعلن عن توليه رسميا المسؤولية الفنية لمنتخب الأرجنتين.
وأوضحت صحيفة “لا ناسيون” الأرجنتينية أن سامباولي هو الذي أعد القائمة التي سيعلن عنها الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم غدا.
ويقود سامباولي إشبيلية للمرة الأخيرة بعد غد السبت في أخر مبارياته بالدوري الأسباني هذا الموسم.
وقالت الصحيفة: “استدعاء ايكاردي سيكون أبرز ما ستشهده قائمة سامباولي الأولى مع الأرجنتين لمواجهة البرازيل في التاسع من حزيران/يونيو في ملبورن ثم سنغافورة بعد ذلك التاريخ بأربعة أيام”.
ولعب ايكاردي لدقائق قليلة مع المنتخب الأرجنتيني، حيث ضمه المدرب الأسبق للفريق اليخاندرو سابيلا في 2013 لتعويض لتعويض غياب النجم ليونيل ميسي خلال تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.
ولعب ايكاردي في تلك المرة 10 دقائق فقط أمام أوروجواي.
وفيما يتعلق بسامباولي، أشارت “لا ناسيون” إلى أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم سيدفع مليون ونصف المليون يورو لإشبيلية من أجل إنهاء العلاقة التعاقدية بين الطرفين، والتي تمتد لعام إضافي.
وأكدت الصحيفة أنه في حال عدم حدوث أمر مفاجئ فإن سامباولي سيودع إشبيلية وجماهيره في المؤتمر الصحفي الذي سيعقده غدا الجمعة على هامش مباراة السبت.
وسيضم سامباولي لقائمة المنتخب الأرجنتيني معظم اللاعبين التاريخيين للفريق بما فيهم المدافع المخضرم خافيير ماسكيرانو، وعن هذا تحدثت “لا ناسيون” وقالت: “إنه لن يتخلى عن جيل هو يعشقه ولكن هناك لاعب واحد فقط لا يخضع للنقاش، ميسي،”.
وسيستغل سامباولي المواجهتين الوديتين أمام البرازيل وسنغافورة لتحديد تشكيلة الفريق الذي سيواجه في 31 آب/أغسطس المقبل منتخب أوروجواي على ملعبه في مونتفيديو في إطار منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
وتحتل الأرجنتين المركز الخامس في التصفيات برصيد 22 نقطة، حيث يتعين عليها أن تخوض ملحقا فاصلا أمام بطل أقيونوسيا للتأهل إلى المونديال، إذا ما بقت في هذا المركز حتى نهاية التصفيات.
ويكون التأهل المباشر للمونديال في أمريكا الجنوبية من نصيب المنتخبات الأربعة الأوائل في التصفيات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.