المهجر
The news is by your side.

بعد موسم بتشلسي.. هل يشد كونتي الرحال صوب الإنتر؟

ينوي مغادرة الدوري الإنجليزي مع نهاية الموسم.
فقد ذكرت “لاريبوبليكا” الإيطالية أن إنتر ميلان يحاول إغراء كونتي للعودة إلى إيطاليا والإشراف على الإدارة الفنية لـ “النيراتزوري”.
وذكرت الصحيفة أن مجموعة “سانينغ غروب” المالكة لإنتر ميلان قدمت عرضا لكونتي للالتحاق بالفريق مع بداية الموسم الجديد.
الحنين للكالتشيو
وكان كونتي قد التحق بمتصدر الدوري الإنجليزي بداية الموسم الحالي، ويمتد عقده حتى 2019، لكنه مع مرور الوقت أصبح يتطلع للعودة إلى الدوري الإيطالي، وفق ما ذكرت تقارير إعلامية إيطالية.
وتعود رغبة كونتي -الذي قاد منتخب بلاده خلال مشاركته في بطولة كأس أمم أوروبا- إلى “شعوره بالحنين” إلى العيش في إيطاليا، وفق ذكرت “لاريبوبليكا”.
وكان كونتي قد سبق وصرح لقناة “سكاي” الرياضية الإيطالية في أكتوبر/تشرين الأول أن التأقلم مع الأجواء في إنجلترا تطلب منه مجهودا كبيرا.
وقال المدرب السابق ليوفينتوس “بعد رحيلي إلى لندن أدركت الفارق الثقافي الكبير، وكان علي التأقلم” معتبراً إشرافه على تشلسي “تجربة مختلفة للغاية مع ناد أجنبي ولاعبين مغايرين لما عهدت في السابق”.
توتر مع أبراموفيتش
ومن بين الأسباب التي جعلت كونتي يفكر في إنهاء تعاقده مع تشلسي سوء علاقته بمالك النادي الملياردير الإنجليزي رومان أبراموفيتش.
فوفق مصادر قريبة من كونتي، رفض أبراموفيتش خلال الصيف الماضي توفير المال الكافي للتعاقد مع لاعبين كان المدرب يود استقدامهم إلى تشلسي.
وحتى اختيار الفريق الفني الذي كان يرغب كونتي في العمل معه، لم يسلم من تدخل أبراموفيتش الذي أصر على عمل كونتي مع ثلاثة مساعدين بدل ستة كما كان يرغب في ذلك المدرب.
يُشار إلى أنه بعد تسلم كونتي قيادة تشيلسي، عاد الفريق للتوهج هذا الموسم بعدما عانى الأمرين خلال الموسم الماضي.

الجزيرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.