المهجر
The news is by your side.

ترامب : سأواجه “خيال” مفجر ووترجيت بتأليف كتاب حقيقي

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الاثنين، أنه سيقوم بتأليف “كتابا حقيقيا” لمواجهة ادعاءات الكتاب الجديد حول خبايا إدارته، من تأليف الصحفي الأمريكي المخضرم، بوب ودوارد، مفجر قضية “ووترجيت“.

حيث سخر ترامب من “كتاب ودوارد مشيراً إلى أنه ” أضحوكة” فهو مجرد هجوم آخر ضدي في وابل من الاعتداءات تستخدم مصادر باطلة مجهولة وغير مسماة.. لكن العديد بالفعل تقدموا لإعلان أن الاقتباسات (المأخوذة عنهم في الكتاب) مجرد خيال مثل الكتاب نفسه”، مضيفا: “الديمقراطيون لا يطيقون الخسارة.. سأكتب كتابا حقيقيا”.

ووصف ترامب من خلال حسابه الرسمي على “تويتر” البيت الأبيض بأنه “آلة تعمل بنعومة”، معددا إنجازاته قائلا: “نحن نقوم ببعض أكبر وأهم الصفقات في تاريخ الولايات المتحدة ومازال المزيد قادما.. الديمقراطيون سيجن جنونهم!”.

وشهد الأسبوع الماضي ، نفى ترامب بشدة دقة الكتاب وما به من معلومات ، قائلا إنه مجرد “احتيال يستخدم مصادر مزيفة”، مؤكدا أنه لا يتحدث بالطريقة المقتبسة في الكتاب، فيما انضم بعض مسئولي إدارة ترامب في شن هجوم على الكتاب وانتقاد مؤلفه.

جدير بالذكر أن هذا الكتاب بات الآن الأكثر مبيعات على موقع “أمازون” العالمي قبل إصداره الرسمي المرتقب، الأربعاء المقبل، حيث أصبح حديثا هاما في واشنطن منذ بداية نشر مقتطفات منه الأسبوع الماضي، حيث يصور إدارة ترامب أنها تعاني تحت حكمه.

https://saaa25.net/%D9%84%D8%A3%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%8A-%D8%AF%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%84%D8%AF-%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A8/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.