المهجر
The news is by your side.

رئيس بلدية ايطالية مجرم بسبب مساعدته للمهاجرين

رئيس بلدية ايطالية مجرم بسبب مساعدته للمهاجرين

وصل لسالفاتوري مارتيللو رئيس بلدية لامبيدوزا الايطالية، العديد من رسائل الاهانات و وصفه ب”المجرم الشيوعي”، و عن مساعدته للمهاجرين” خذهم الي منزلك ايها القذر”.

و كشف مارتيللو لوكالة “آكي” الايطالية عن بعض الرسائل التي يتلقاها من اتهامات و اهانات و احيانا تصل للتهديد، “تأتيني العشرات من تلك الرسائل التي تحمل الاهانة و التهديد، و ذلك بالخطابات المكتوبة خطيا، و احيانا علي ماسنجر فيسبوك”.

و قال ان اخر تلك الرسائل كانت بعد تصريحه مؤخرا بأن موانئ لامبيدوزا مفتوحة، فكانت الرسالة من جزيرة بورانو و مكتوب فيها “اني متهم بفتح الابواب و الموانئ امام المهاجين”.

و اعلن العمدة مارتيللو عن بعض التساؤولات قائلا:”لا اعلم ما الاسباب حول ضرورة غلق الموانئ الايطالية بشكل عام و ليس موانئ مدينة لامبيدوزا فقط، و خاصة انه في الفترة الاخيرة وصل قاربين يحملان العشرات من المهاجرين الهاربين منهم نساء و اطفال، و لكن لم يتحدث الاعلام عنهم و لم يذكرهم احد حتي في التغريدات”.

و دعا مارتيلو من يكتبون له الرسائل للظهور و وصفهم ب”الجبناء” و قال:” اريد ان اقابل من يكتب لي تلك الرسائل شخصيا، و لكنهم جبناء مختبئين وراء ما يكتبون، عليهم التحلي ببعض الشجاعة و اظهار هويتهم”.

و من اخر ما كتب لمارتيللو كان ” ايها الحمار حاول الاهتمام بامور جزيرتك بدلا من الاهتمام بشئون المهاجرين”، و كتب اخر “هل لامبيدوزا الآن تابعة لاديس ابابا”، و حتي الآن لم يرفع العمدة مارتيللو اية دعوات قضائية ضد هذه الرسائل، مبررا ان وراء ما يحدث هم بعض الاشخاص من مروجي الاشاعات و يساعدهم اعضاء الحكومة.

اقرا/ي ايضا:

حرق جثث اللاجئين في المانيا.. اجبار ام اختيار

وقف الاتحاد الاوروبي لدوريات انقاذ المهاجرين في شمال افريقيا

مالطا.. القبض علي 5 مهاجرين متهمين بالاستيلاء علي سفينة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.