المهجر
The news is by your side.

زيدان: الريال ليس أوفر حظا من اتليتكو مدريد

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقده اليوم على هامش لقاء الثلاثاء على ملعب سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد، “ندرك أهمية هذه المباراة، علينا أن نتصرف كما لو لم تكن هناك عودة، علينا أن نلعب بشكل جيد من الدقيقة الأولى وحتى النهاية، جماهيرنا ستكون معنا كما حدث في مباراة فالنسيا في نهاية الأسبوع، لقد ساعدوا الفريق كثيرا، إنها إضافة نحتاجها، جماهير البيرنابيو تمثل دائما إضافة للفر”.
ويلتقي الجاران ريال مدريد وأتلتيكو مدريد للموسم الرابع على التوالي في دوري أبطال أوروبا، إلا أن النجاح دائما كان من نصيب النادي الملكي حتى الآن.
وأضاف زيدان “لا يمكنك أن تفكر فيما مضى، ما حدث قد حدث، في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال لا يوجد مرشح أقرب للفوز، الحظوظ مقسمة بنسبة 50% لكل طرف”.
واعترف المدرب الفرنسي أنه يتحدث كثيرا قبل المباريات مع الفريق ومع اللاعبين بشكل شخصي، واستطرد “التحدث مع الفريق أمر مهم ولكن التحدث على انفراد مهم أيضا وخاصة مع اللاعبين الذين سيشاركون لإبلاغهم بما تريده منهم”.
ويفصل زيدان عن الثنائية التاريخية (الدوري ودوري الأبطال) مع ريال مدريد سبع مباريات، لكنه رغم ذلك عاد ليؤكد أنه لا يعرف كيف سيكون المستقبل.
وتابع زيدان “أفكر في ما أصبّ التركيز عليه حاليا، وهو مباراة الغد، وليس في مباراة السبت، ما سيحدث بعد ذلك لا أعلمه ولا يهمني”.
وأكد زيدان أن اللاعب رافاييل فاران استعاد عافيته وأصبح جاهزا ليشارك بشكل أساسي في مباراة الغد إذا ما قرر الدفع به على حساب اللاعب ناتشو.
واختتم زيدان قائلا “ينقصنا بيبي ولكنّ الثلاثة الآخرين (المدافعين) بحالة جيد للغاية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.