المهجر
The news is by your side.

زيدان يؤكد لم نحسم التأهل بعد

مدريد في نصف نهائي البطولة القارية.
ففي تصريح تليفزيوني، قال زيدان “لا أستطيع أن أقول إننا حسمنا بطاقة التأهل إلى النهائي، فما زالت هناك مباراة الإياب، ولا بد أن نفكر بحذر، وسأخطر اللاعبين بأن التأهل إلى النهائي لم يحسم بعد”.
وأضاف أن “مباراة الإياب بلا شك ستكون صعبة للغاية.. صحيح أننا فزنا بثلاثية نظيفة ذهابًا، وهي أحسن طريقة نخوض بها لقاء الإياب، لكن لا نستطيع القول بأننا تأهلنا إلى النهائي”.
وأوضح المدرب الفرنسي أن “الفوز الذي حققناه أثلج صدورنا.. لقد قدمنا أول نصف ساعة رائعة، وأضعنا العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بخروجنا فائزين في شوط المباراة الأول بأكثر من هدف”.
وأشار إلى أنه “في الشوط الثاني، ظهر اللاعبون بمستوى متميز للغاية.. وفي المجمل، لقد بذلنا قصارى جهدنا، وأنا سعيد بالأداء الذي ظهرنا عليه”.
وتغلب ريال مدريد على ضيفه ومواطنه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد في مباراة ذهاب المربع الذهبي للبطولة القارية، التي أقيمت على ملعب “سانتياغو برنابيو”.
وفي لقاء الإياب الأسبوع المقبل على ملعب “فينسنتي كالديرون”، يكفي الريال الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الهزيمة بفارق ثلاثة أهداف غير نظيفة، للتأهل إلى النهائي القاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.