المهجر
The news is by your side.

سان جيرمان ونيس يلحقان بموناكو في الصدارة

jkjkjujhbjgjn

لحق ناديا باريس سان جيرمان ونيس بموناكو في الصدارة مؤقتا، بعد فوزهما السبت ضمن مباريات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم. وعلى ملعب حديقة الأمراء في

باريس وأمام نحو 45 ألف متفرج، انتظر باريس سان جرمان حتى الدقيقة 80 لفك التكتل الدفاعي لضيفه نانسي، إثر حصوله على ركلة جزاء بعد عرقلة المدافع العاجي سيرج أورييه من قبل حارس المرمى سيرغي تشيرنيك داخل المنطقة، فانبرى لها الهداف الأورغوياني إدينسون كافاني بنجاح.
ورفع كافاني رصيده إلى 27 هدفا في صدارة لائحة الهدافين، بينما حقق الفريق الفوز التاسع عشر هذا الموسم فرفع رصيده إلى 62 نقطة بفارق الأهداف خلف موناكو الذي يستضيف نانت الأحد في ختام المرحلة.
في المقابل، مني نانسي بخسارته الرابعة عشرة هذا الموسم والخامسة في مبارياته الست الأخيرة، فتجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز السادس عشر.
وخاض باريس سان جيرمان المباراة في غياب أكثر من لاعب أساسي، في مقدمتهم الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والبرازيلي ماركينيوس وأدريان رابيو والإيطالي تياغو موتا والبلجيكي توماس مونييه لأسباب مختلفة، أبرزها القمة المرتقبة الأربعاء المقبل أمام برشلونة على ملعب كامب نو في إياب الدور الثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا (فاز سان جيرمان ذهابا برباعية نظيفة).
من جانب آخر حقق نادي نيس فوزا مهما على مضيفه ديجون، وسجل ويلان سيريان الهدف الوحيد لنيس في الدقيقة 69.
ورفع نيس رصيده إلى 62 بفارق الأهداف خلف موناكو وباريس سان جيرمان، بينما تجمد رصيد ديجون عند 27 نقطة في المركز الثامن عشر.

الجزيرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.