المهجر
The news is by your side.

عرض فيلم جيمس بوند الجديد في 2019

جيمس بوند القادم سيعرض في الثامن من نوفمبر 2019 في الولايات المتحدة، بعد “عرض تقليدي مبكر في المملكة المتحدة وبقية العالم”.
وسيكون ذلك الفيلم هو الجزء الخامس والعشرين ضمن سلسلة أفلام جيمس بوند.
وأعلن الموقع عن اسم كاتبي الفيلم وهما نيل بورفيس وروبرت ويد، ومنتجيه مايكل جي ويلسون وباربارا بروكلي، إلا أنه لم يكشف عن اسم بطل الفيلم.
وأضاف البيان: “سيتم الإعلان عن تفاصيل إضافية تتعلق بالتوزيع، بما في ذلك تواريخ إصدار في العالم، وفريق عمل الفيلم ومخرجه في وقت لاحق”.
وانتشرت توقعات حول ما إذا كان الممثل البريطاني دانيال كريج سيستمر في أداء شخصية جيمس بوند. وكان كريج قد صرح في عام 2015، عندما صدر فيلم «سبيكتر» أحدث أجزاء تلك السلسلة أن تقديم شخصية بوند مرهق للغاية وأنه قدم كل ما لديه في أحدث جزء تم تصويره.
وأوضح حينها أنه لم يقرر بعد ما إذا كان سيستمر في أداء شخصية «العميل 007» في الأجزاء المقبلة من سلسلة الأفلام الشهيرة أم لا، حيث رد على السؤال “لا.. ليس في الوقت الراهن. ليس على الإطلاق. هذا يكفي. انتهيت منه حاليا. كل ما أريده هو التحرك إلى الأمام”.
وأضاف “أفضل كسر هذا الكوب وقطع شرايين يدي” على تجسيد شخصية جيمس بوند.
غير أن التقارير الأخيرة ذكرت إن كريج سيواصل أداء شخصية بوند. ونقلت صحيفة «نيويورك تايمز» يوم الإثنين عن مصدرين مطلعين على الأمر قولهما إن “الاتفاق قد تم” بالفعل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.