المهجر
The news is by your side.

كأس الأبطال: ميلان يهزم تشيلسي بثنائية

الفريق الإيطالي بلقبها.
على الملعب الوطني في سنغافورة وأمام أكثر من 32 ألف متفرج، منح الدولي المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش التقدم لإنتر ميلان في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، إثر ركلة جزاء اقتنصها بنفسه بعد عرقلته من المدافع الدولي الإسباني سيزار ازبيليكويتا، فانبرى لها لكن الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا صدها وتهيأت أمام يوفيتيتش مرة أخرى فتابعها داخل المرمى الخالي.
وعزز الدولي الكرواتي إيفان بيريسيتش التقدم الإيطالي في الدقيقة 53 من تسديدة قوية زاحفة بيسراه من داخل المنطقة إثر تمريرة من يوفيتيتش، قبل أن يقلص تشلسي الفارق بهدف «خرافي» عندما حاول لاعب خط وسطه الفرنسي جوفري كوندوغبيا إعادة الكرة إلى حارس مرماه دانييلي باديلي من منتصف الملعب، فلعبها قوية عالية عانقت شباك الأخير الذي كان متقدماً (74).
وشهدت المباراة مشاركة الوافد الجديد الدولي الإسباني ألفارو موراتا أساسياً للمرة الأولى مع تشلسي منذ التحاقه بصفوفه قادماً من ريال مدريد في مقابل 85 مليون يورو.
وهي الخسارة الثانية لتشلسي في جولته الآسيوية بعد أولى أمام بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني 2-3 الثلثاء الماضي، بعدما كان استهل جولته الإعدادية للموسم الجديد بفوز كبير على جاره اللندني آرسنال 3-صفر في 22 تموز (يوليو) الجاري في بكين. ويلتقي تشلسي بآرسنال الأحد المقبل على ملعب ويمبلي في مباراة درع المجتمع التي تجمع بطلي الدوري والكأس.
في المقابل، حقق إنتر ميلان بقيادة مدربه الجديد لوتشيانو سباليتي، العلامة الكاملة في جولته الآسيوية، بعدما استهلها بالفوز على ليون الفرنسي 1-صفر في 24 يوليو، ثم تغلب على بايرن ميونيخ 2-صفر في 27 منه، وبالتالي نال لقب بطل الكأس الدولية في آسيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.