المهجر
The news is by your side.

كيربر تضمن استعادة صدارة التصنيف العالمي للتنس

2016 636099229439821794 982

أكدت لاعبة التنس الألمانية أنجليك كيربر جدارتها باستعادة صدارة التصنيف العالمي لمحترفات التنس من خلال تأهلها للدور الرابع (دور الـ16) لبطولة إنديان ويلز للأساتذة بفوزها على الفرنسية

باولين بارمينتييه 7-5 و3-6 و7-5 في الدور الثالث من البطولة.
وكافحت كيربر المصنفة الثانية على مدار نحو ساعتين ونصف الساعة لتحقق الفوز على منافستها الفرنسية المصنفة 62 عالميا.
ومع غياب الأمريكية سيرينا وليامز عن البطولة الحالية بسبب الإصابة، تأكدت كيربر من استعادة صدارة التصنيف العالمي للمحترفات.
وتغلبت كيربر على ارتفاع درجات الحرارة التي وصلت إلى 36 درجة مئوية في إنديان ويلز لتحجز مقعدها في دور الـ16 الذي تلتقي فيه الروسية إيلينا فيسنينا المصنفة الـ14.
وأكملت الدنماركية كارولين فوزنياكي -المصنفة الأولى على العالم سابقا- عقد المتأهلات للدور الرابع بفوزها على التشيكية كاترينا سينياكوفا 6-3 و6-1.
وتلتقي فوزنياكي في الدور الرابع مع الأميركية ماديسون كيز المصنفة التاسعة.
وأطاحت الأمريكية لورين ديفيس بالألمانية جوليا جورجيس من البطولة بالتغلب عليها 6-1 و6-4 لتلتقي في الدور الرابع مع الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش المصنفة الـ28 والتي فجرت مفاجأة كبيرة بتغلبها على الرومانية سيمونا هاليب الفائزة بلقب البطولة عام 2015 والمصنفة الرابعة عالميا.
كما فجرت الصينية شواي بينغ المتأهلة من الأدوار التمهيدية للبطولة مفاجأة كبيرة وتأهلت للدور الرابع بالتغلب على المصنفة السادسة البولندية أجنيسكا رادفانيسكا.
وتلتقي بينغ في الدور الرابع مع الأميركية فينوس وليامز المصنفة الـ12 والتي تغلبت على التشيكية لوسي سافاروفا.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.