المهجر
The news is by your side.

معاقبة أندية تونسية للاحتجاج على قرارات الحكام

فرضت لجنة الانضباط بإتحاد الكرة التونسي لكرة القدم عقوبات صارمة على عدة أندية من الدوري الممتاز ، بعد التجاوزات التي ظهرت خلال الأحداث والاحتجاجات الكبيرة في المباريات الأخيرة نتيجة الأخطاء التحكيمية الفادحة.

وأعلنت لجنة الانضباط ، يوم الجمعة ، إلى فرض عقوبات على بعض اندية القسم الثاني بالدوري التونسي خاصة لقاء اتحاد عنابة أمام شبيبة بجاية، ولقاء مولودية العلمة وترجي مستغانم الذي شهد إشهار حكم اللقاء للعديد من الإنذارات .

وأضافت أنه تم إيقاف لاعب شبيبة بجاية ، بجاية نياطي ، أربع مباريات كاملة، منها مباراتان غير نافذتين، في حين عوقب أربعة لاعبين من ترجي مستغانم مع توجيه إنذار لإدارته بسبب غياب إشهار موبيليس على أكمام قمصان اللاعبين.

وتمت معاقبة مدافع اتحاد عنابة، عادل معيزة، بالايقاف مباراة واحدة لحصوله على إنذار احتجاج ، في حين كانت مولودية العلمة وترجي مستغانم حافلة بالإنذارات والعقوبات.

كما تم معاقبة أربعة لاعبين من الترجي بسبب كثرة الاحتجاجات على الحكم وهم بلعربي وبختاوي وبلقاسمي وحمزة، في حين أنذرت لجنة الانضباط إدارة الترجي بسبب غياب إشهار موبيليس عن أكمام قمصان اللاعبين، في وقت يعد فيه الراعي الرسمي للبطولة المحترفة.

“الانضباط” تفرض عقوبات قاسية لعودة الكرة التونسية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.