المهجر
The news is by your side.

“مودريتش” صداع جديد لزيدان

kfjxk

قالت صحيفة “آس” الإسبانية إن النجم الكرواتي لوكا مودريتش يثير قلق مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان بسبب تراجع مستواه البدني وأدائه الفني في مرحلة حرجة من الموسم.
وذكرت

الصحيفة أن زيدان لاحظ تراجع المستوى البدني لمودريتش خلال الأسابيع الماضية، وأوضحت أن نسبة نجاح تمريرات نجم وسط النادي الملكي تراجعت من 90.9% إلى 88.3%، كما ارتفع معدل تمريراته الخاطئة في كل مباراة من 9.7 إلى 11.5 مرة.
وكانت آخر مباراة للريال في الدوري الإسباني أمام أتلتيك بيلباو السبت الماضي أفضل مثال على تراجع أداء اللاعب، مما أجبر زيدان على تغييره في الدقيقة 62.
وسعى زيدان عبر سياسة المداورة إلى منح مودريتش أكبر فترة ممكنة من الراحة خلال الأشهر الماضية لتخفيف الحمل البدني على اللاعب ومنحه فرصة خوض مباريات نهاية الموسم في أفضل لياقة.
غير أن خطط زيدان قد تتأثر بمشاركة مودريتش مع منتخب بلاده في لقاءين خلال أسبوع الفيفا الحالي، حيث سيواجه أوكرانيا ضمن تصفيات كأس العالم 2018 ثم يواجه إستونيا في مباراة ودية.
ويتطلع زيدان لمعرفة عدد الدقائق التي سيشارك فيها اللاعب وتأثيرها على وضعيته البدنية عند عوته لمدريد، خاصة وأن النادي الملكي مقبل على مباريات جد هامة خلال شهر أبريل/نيسان المقبل تشمل لقاءين ناريين في الدوري ضد برشلونة وأتلتيكو ولقاءي الذهاب والإياب أمام بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

مواقع اخبارية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.