المهجر
The news is by your side.

هدف خرافي لبودولسكي في ليلة وداعه الماكينات

kfjkgf.jkgerwsjKMGFDSIldsdsg

لم يكن المهاجم الألماني المخضرم لوكاس بودولسكي يتوقع نهاية لمسيرته الدولية التي استمرت 13 عاما، أفضل من تلك التي شهدتها مباراة الكلاسيكو مع منتخب إنجلترا على ملعب

“سيغنال إيدونا بارك” في دورتموند.
وضرب المهاجم المعتزل دوليا أكثر من عصفور بحجر واحد، حيث ارتدى شارة القيادة للمرة الأولى والأخيرة في حياته بقميص الماكينات الألمانية، وسجل هدفا خرافيا في ليلة وداعه للمنتخب، وقاد منتخب بلاده للثأر من خسارته 2-3 من منتخب “الأسود الثلاثة” في لقائهما الودي الأخير الذي جرى ببرلين في مارس/آذار 2016.
ورفع بودولسكي رصيده التهديفي مع منتخب ألمانيا -الذي دافع عن ألوانه للمرة الأولى عام 2004- إلى 49 هدفا, معززا موقعه في المركز الرابع بقائمة الهدافين التاريخيين للمنتخب الألماني خلف ميروسلاف كلوزه (71 هدفا) وغيرد مولر (68 هدفا) ويواخيم ستريتش لاعب منتخب ألمانيا الشرقية (59 هدفا).

وكان بودولسكي أعلن اعتزاله الدولي عقب انتهاء مشاركته مع الفريق في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي أقيمت في فرنسا الصيف الماضي.
ويستعد المنتخب الألماني لملاقاة مضيفه منتخب أذربيجان الأحد القادم في الجولة الخامسة بالمجموعة الثالثة لتصفيات المونديال، التي تضم أيضا منتخبات إيرلندا الشمالية والتشيك والنرويج وسان مارينو.
ويتصدر المنتخب الألماني (بطل العالم) المجموعة بـ12 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بعدما فاز في جميع مبارياته الأربع الأولى، متفوقا بفارق خمس نقاط على أقرب ملاحقيه منتخبي إيرلندا الشمالية وأذربيجان.
في المقابل، يواجه منتخب إنجلترا ضيفه منتخب ليتوانيا في اليوم نفسه، ضمن المجموعة السادسة التي تضم أيضا منتخبات سلوفينيا وسلوفاكيا وإسكتلندا ومالطا.
ويتربع المنتخب الإنجليزي على الصدارة برصيد عشر نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد، بفارق نقطتين أمام منتخب سلوفينيا صاحب المركز الثاني.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.