المهجر
The news is by your side.

هل زيدان المدرب الأفضل في العالم؟

e1167191320abd6d5b42f3a3ab08bc0eبعد مساعدته ريال مدريد على استعادة لقب الليغا الغائب عن خزائن الفريق منذ 2012 وقيادته الملكي للقبه الـ33 في المسابقة، مدح رئيس نادي الريال فلورنتينو بيريز مدرب الفريق
الفرنسي زين الدين زيدان ووصفه بأنه “المدرب الأفضل في العالم”.
وقال بيريز في الاحتفال التقليدي الذي أقيم أمس في مقر البلدية بالعاصمة الإسبانية “شكرا زيزو على كل ما أعطيتنا إياه وما تواصل تقديمه لنا. كل هذا كان عملا رائعا بالفعل”.
أضاف “كنت أفضل لاعب في العالم والآن وبكل بساطة أنت المدرب الأفضل. قمت مع مساعديك بعمل فعال وكتبت صفحة جديدة في تاريخ النادي. سجل ريال مدريد في كل مباراة خاضها في المراحل الثماني والثلاثين من الموسم، وهذا يظهر بوضوح فلسفة الفريق”.
وتجمع علاقة مقربة بين زيدان وبيريز الذي تولى رئاسة الميرينغي أول مرة بين 2000 و2006، ثم عاد الى المنصب في 2009، وساهم بيريز في قدوم زيدان لاعبا إلى ريال في 2001 من يوفنتوس، وعهد إليه منصب المدرب في يناير/كانون الثاني 2016، بعدما كان قد عين مدربا مساعدا في 2014.
وقال بيريز إن لديه أملا كبيرا في احتفاظ النادي بلقبه في دوري أبطال أوروبا، عندما يواجه ويوفنتوس في المباراة النهائية في الثالث من الشهر المقبل في العاصمة الويلزية كارديف، ليجمع النادي الثنائية التاريخية للمرة الأولى منذ 1958.
أضاف “نحلم بالعودة إلى البلدية في الرابع من الشهر المقبل. وأعرف جيدا أن اللاعبين والجهاز الفني سيقدمون كل ما في وسعهم لإحراز لقبنا الأوروبي الـ12 في دوري الأبطال”.
يذكر أن لقب الليغا هو رابع لقب لزيدان منذ توليه دفة تدريب الملكي، إذ فاز سابقا بدوري الأبطال ومونديال الأندية وكأس السوبر الأوروبي.
 
المصدر: وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.